الاثنين، 30 أغسطس 2010

تاريخ شركة متسوبيشي

سفنكس للعربيات



ميتسوبيشي له جذوره في انتاج المركبات التجارية لسوقها المحلية في اليابان.اختيارها الحالي من المركبات ، والتي تشمل السيارات والشاحنات والسيارات رباعية الدفع ، وتميل إلى تقديم أداء أعلى من المتوسط والاسلوب.
كلمة اليابانية تعني "ثلاثة الماس" ، تأسست في ميتسوبيشي من قبل ياتارو Yataro ، أحد أحفاد الساموراي ، في وقت مبكر 1870s. وتركز الشركة الأولى للنقل البحري ، لكنها سرعان ما تنوعا في مجالات التعدين وعلى هذا النحو لإصلاح السفن. في عام 1917 ، كشفت شركة ميتسوبيشي للنموذج ، واليابان لإنتاج السلسلة الأولى من سيارات الركوب. ومع ذلك ، في السنوات التي أدت إلى الحرب العالمية الثانية ، وشعبة المسؤولة عن النقل ، وشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة ، وتركز بشكل رئيسي على إنتاج السفن والمركبات للمجهود الحربي.
لم يكن حتى عام 1960 ، مع إطلاق شركة ميتسوبيشي المضغوط 500 ، أن الشركة بدأت إنتاج سيارات الركاب على نطاق واسع. ذلك العقد شهد أيضا إطلاق مركبات أخرى ميتسوبيشي ركاب خفيفة مثل فان 360 و 360 لاقط. الشركة المتميزة أيضا نفسه على مضمار السباق خلال هذا العقد ، مع مرتبة الشرف الأولى في سباق الجائزة الكبرى لليابان.
وقد نسج رسميا ذراع ميتسوبيشي لانتاج السيارات قبالة إلى شركة خاصة بها مع إنشاء شركة ميتسوبيشي موتورز في عام 1970. كولت الشركة في طريقها الى السواحل الاميركية في عام 1971 ، وهي السنة نفسها التي اشترت كرايسلر على حصة 15 في المئة في الشركة الجديدة. ولكن ، كان لا تباع خط تحت اسم ميتسوبيشي ، مما يعكس اهتمام كرايسلر في الشركة ، وتباع المهور في أمريكا الشمالية تحت ماركة دودج. وبحلول نهاية العقد الحالي ، وميتسوبيشي تنتج أكثر من 1 مليون سيارة سنويا ، ونمت لتشمل تشكيلة سيارات مثل لانسر جالانت و. في عام 1982 ، بدأت شركة ميتسوبيشي بيع السيارات في الولايات المتحدة تحت اسمها الخاص.
ضرب ميتسوبيشي خطواتها في '90s، وذلك بفضل شعبية الكسوف الرياضة المنحى و3000GT في الولايات المتحدة وتطور لانسر توربوشارغيد في أجزاء أخرى من العالم. في السنوات التي تلت كرايسلر الاستثمار الأولي في الشركة ، وقد تم منصات ميتسوبيشي المستخدمة على نطاق واسع من جانب صناعة السيارات الاميركية. وكان الكسوف ، على وجه الخصوص ، وسيلة رئيسية تنتجها الشراكة الماس ستار موتورز. وبيعت نسخ من Rebadged الكسوف في بليموث وكلاء النسر كذلك. في عام 1998 ، اندمجت مع كرايسلر دايملر بنز لتصبح دايملر كرايسلر. استمرار الشراكة مع شركة دايملر كرايسلر ميتسوبيشي لبضع سنوات ولكن تم إنهاء ماليا بحلول عام 2003.
وبصرف النظر عن إدخال الذي طال انتظاره من تطور لانسر الشعبية لسوق الولايات المتحدة ، في الألفية الجديدة لم تكن جيدة وخاصة لشركة ميتسوبيشي. المبيعات ارتعش واضطرت الشركة للاعتراف بأنها قد غطت عيوب منهجية تصل السيارة ، والضجة الناتجة أدت إلى استقالة وإلقاء القبض على واحد من الرؤساء السابقين لصناعة السيارات. وقد حاولت تحويل العلامة التجارية نفسها في جميع أنحاء منذ ذلك الحين ، على الرغم من النجاح في المستقبل لا يزال إلى حد كبير حالة من عدم اليقين

ليست هناك تعليقات: